Offer

Thursday, March 19, 2020

اقوي طرق التسويق المجاني 2022



لا للاحتكار | اقوي طرق التسويق المجاني 2020 💣😱










اهلا وسهلا بكم في شرح جديد اليوم هذا الشرح رائع جدا والكثير يبحثون عنه وهو افضل طرق التسويق المجاني وفي هذا الشرح سوف نتعرف علي اربع طرق للتسويق المجاني فهيا لنبدا الشرح



يمكن أن يكون تسويق خدمتك أو عملك باهظ الثمن ، وعلى الرغم من أن هذا استثمار سيعطيك نتائج رائعة طويلة المدى ، إلا أنه ليس من الصعب الحصول على تمويل لتغطية التكاليف. التكاليف. التكاليف ، وخاصة في السنوات الأولى.

مات عمد التسويق لفقدان وسائل الإعلام ، وفقدت الحقوق والتسويق للناس مجانًا على ما تقدمه وكيف يمكنك مساعدتهم.

دعونا نلقي نظرة على أفضل طرق التسويق لخدمات وسائل التواصل الاجتماعي ومشاريع الأعمال التي لا تكلف درهم.




تابع ايضا :


افضل مواقع التسويق بالعمولة




1. الاشتراك في الدردشات تويتر


تعد الدردشات على Twitter طريقة رائعة لجمع الأشخاص حول موضوع أو موظف أو شركة. نظرًا لأنها كلها مرتبطة بـ Hastag محدد ، يمكن استخدام محادثات Twitter لجذب عملاء جدد إلى مجموعتك المستهدفة.


بشكل عام ، من المهم التغيير عبر Twitter والتفكير في تغريدات Twitter ، وتقديم اسمك الخاص والإجابة على سؤال ما إذا كانت الإجابة نعم. يمكن للمشاركين تقديم أفكارهم الخاصة ، وعرض علاقات الاهتمام ، والتفاعل مع بعضهم البعض ، وعادة ما تتم محادثات Twitter في نفس الوقت كل أسبوع وكلما طرحت مواضيع جديدة.


من الممكن الاستماع إلى المحادثة والاستماع إلى المحادثة وسيجد المرء تقديم المنتج والخدمات. الحصار والمحادثة على تويتر والمحادثات بين المحادثات والمحادثات بين المحادثات والمحادثات بين المحادثات والمحادثات بين المحادثات والمحادثات. بعد التحدث معهم ، على سبيل المثال ، يمكنك الاطلاع على المحتوى أو المنتج أو الخدمة الخاصة بهم ، والتي يعتقدون أنها حل للمشاكل التي يواجهونها. فقط تأكد من أن المحادثة البحرية تلقائية وطبيعية قدر الإمكان.


المواضيع الموجودة في محادثات Twitter متنوعة للغاية وتحتاج إلى معرفة الموضوعات الصوتية ذات الصلة بعملك. حاول التواصل مع بعض القادة في منطقتك للتعرف عليهم في معتقدات معروفة ، واتبع دائمًا الميداليات المرتبطة بمنطقة عملك وتأكد من أنه يمكنك إنشاء محادثتك الخاصة. عند المشاركة في المحادثات ، ضع في اعتبارك أنها تتحرك وتتغير بسرعة. لذا ركز على هذا وحاول التواصل قدر الإمكان وشاملًا إذا لم تكن متأكدًا من أنهم جزء من جمهورك المستهدف.






2. كن نشطًا في مجموعات Facebook


تُعد مجموعات Facebook طريقة أخرى لجذب الأشخاص المهتمين بموضوع أو فكرة معينة أو فريق عمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. حصار ، فرق بين المحادثات على تويتر ، مجموعة Facebook دائمة ، شخص ينضم ، مجموعة من الناس ، مجموعة من الناس ، مجموعة ، شخص ، رد ، رد على F. رد على سؤال.

يمكن مقارنة مجموعات Facebook بالمنتديات حيث يحدد مديرو المجموعة القواعد التي تنظم المجموعة والتأكد من أن جميع الأعضاء يلتزمون بمناصبهم العامة ، ويمكن للأعضاء إنشاء قواعد للمفردات قبل الاتفاقية التي يتم فرضها على مجموعة ، كما هو الحال في Talkación Twitter يعتمد على مؤسسي وقادة المجموعة ، ولكن ليس من الجيد عمومًا الإعلان عن عملك مباشرة في أي مكان.


يتطلب الترويج لعملك بشكل فعال من خلال مجموعات Facebook وجودًا مستمرًا ونشطًا ، ومشاركة المحتوى الذي يقدم حلولًا لمشاكل أعضاء المجموعة وإجابات مفيدة للأسئلة التي يطرحونها. في بعض الأحيان ، يتم طرح أسئلة معينة بشكل متكرر في المجموعة دون أن يتمكن أي شخص من الإجابة عليها. في هذه الحالة ، يجب أن تنتهز الفرصة لإجراء البحث الضروري لتقديم محتوى جديد يملأ الفراغ.

يمكن العثور على مجموعات Facebook مثل محادثات Twitter من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية المتعلقة بصناعتك أو من خلال التركيز على مكان جمهورك المستهدف. تأكد من أنك نشط بعد الانضمام إلى المجموعة. كلما تعرف أعضاء المجموعة عليك وعلى علامتك التجارية ، زادت احتمالية زيارتهم لموقع الويب الخاص بك وربما شراء منتجاتك.





3. قبول المحادثات الثنائية.


تستخدم معظم الشركات الصغيرة منصات الوسائط الاجتماعية لإرسال ارتباطات إلى محتواها وموقعها على الويب والمنتجات والخدمات التي تقدمها. بشكل عام ، يتجاهل المستخدمون هذه الروابط عند إرسالها في سياق خاطئ ، وبينما يرغب العديد من العملاء المحتملين في التفاعل والتواصل مع العلامات التجارية المفضلة لديهم جنبًا إلى جنب مع الجمهور المستهدف ، فإن طريقة الاتصال ذات الاتجاه الواحد هذه يمكن أن تنفرهم وقد تكون النتائج سلبية


تحتاج إلى التعرف على الطريقة الفعالة للترويج للخدمات والمحتوى الذي تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك ، يعد بدء المحادثة أحد أهم الأشياء التي تجذب انتباهك ولا تتوقع أبدًا جذب انتباه المجتمع. إذا لم تهتم بالسياق العام عند إرسال الروابط الخاصة بك ونقص اهتمام الناس ، فهذا يعني أنهم لن يذهبوا إلى موقع الويب الخاص بك لشراء منتجاتك.

هذا لا يعني أنك لا تستخدم الروابط على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى عدم إلحاحية هذا الموضوع ، حيث أن الروابط هي طريقة مهمة لإبلاغ مجموعتك المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك ، أو للتواصل معك أو لشراء المنتجات. إنها تقدم بالفعل ، ولكن يجب عليك التأكد من استخدام الروابط في قسم المحادثة المناسب لتحفيز القراء على الاستجابة أو تقديم المزيد من المعلومات.


الهدف الرئيسي هنا هو أن المحادثة ثنائية الاتجاه. هذا يعني أنه يجب أن تكون الطرف النشط في المحادثة. إذا رد شخص ما على مشاركاتك ، فيجب عليك الرد فورًا حتى لا تنتهي المحادثة عند هذا الحد. استمع دائمًا إلى احتياجات جمهورك المستهدف وقم بتزويدهم بالمحتوى أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي يمكنهم استخدامها لتلبية احتياجاتهم وحل مشاكلهم.




4. التواصل مع المؤثرين


لا ينبغي أن يقتصر التواصل على العملاء المحتملين فقط. بالإضافة إلى المجموعة المستهدفة ، يجب عليك استخدام منصات التواصل الاجتماعي للتواصل مع الأشخاص الذين يؤثرون في مجال خبرتك. الأشخاص المتضررون هم صحفيون ومدونون ومدراء تنفيذيون في مجال خبرتك بالإضافة إلى علامات تجارية أخرى غير تنافسية. أنت مباشرة.


قد لا يكون المؤثرون من عملائك ، ولكن هناك احتمال أن يكون لديهم قاعدة جمهور واسعة مع جزء كبير من جمهورهم المستهدف وأن لديهم ثقة كبيرة في قرارات وآراء الأشخاص المؤثرين. إذا تمكنت من التواصل مع المؤثرين وتكوين صداقات ، فستلتقي بالكثير من الأشخاص الجدد وقد تفكر في أن تصبح عملاءك في المستقبل. على سبيل المثال ، يكفي تذكير شخص ما بتأثيرك على صفحتك أو إعادة نشر أحد منشوراتك وستحصل على عدد من العملاء الجدد لعلامتك التجارية.


يمكنك بناء مثل هذه العلاقات من خلال التفاعل مع مؤثر في منطقتك. على سبيل المثال ، يمكنك الرد على مشاركاتهم أو مشاركة المحتوى الذي يقدمونه لمتابعيك أو التواصل معهم عبر محادثات Twitter أو مجموعات Facebook. يساعد ذلك في الحفاظ على العلاقة التي تربطك بهم بالطريقة نفسها التي تتبع بها حياته الشخصية ، وكلما تواصلت ، زادت قوة العلاقة. تأكد أيضًا من أن علاقتك بموضوعات البيانات هي علاقة متبادلة. هذا يعني أنك تشارك أيضًا المحتوى الخاص بك مع متابعيك وتبين لهم مقدار ما يمكنك مساعدتهم على تحقيق أهدافهم.


الخلاصة
يرتبط نجاح شركتك ارتباطًا وثيقًا بطريقة التسويق الصحيحة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن عليك إنفاق الكثير من المال لجذب العملاء المحتملين. إذا كنت لا تستطيع إنفاق الكثير من المال أو تبحث عن طريقة لحفظه ، يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لخدماتك ومنتجاتك بشكل فعال دون إنفاق سنت واحد.


دعنا نراجع الطرق الأربع التي يمكنك من خلالها الترويج لخدمات نشاطك التجاري على وسائل التواصل الاجتماعي مجانًا:



  1. احضر محادثات Twitter للتواصل مع أشخاص جدد في جمهورك المستهدف.
  2. كن نشطًا في مجموعات Facebook لتقديم معلومات قيمة ومفيدة.
  3. ابدأ محادثات متبادلة وشارك المحتوى المفيد عندما يحتاجه جمهورك المستهدف.
  4. تأكد من بناء علاقات مع الصحفيين والمدونين والقادة في مجالك.




-------------

No comments:

Post a Comment