Offer

Friday, January 14, 2022

الربح من الانترنت مجانا | افضل مواقع الخدمات المصغرة


الربح من الانترنت مجانا | افضل مواقع الخدمات المصغرة


الخدمات المصغرة


ما هي مواقع الخدمات المصغرة ؟


الخدمات المصغرة هي مهام سهلة وبسيطة التي يمكن للفرد أن يكسب المال منها من خلال إكمال تلك المهام البسطة. قد تشمل هذه المهام العديد من الاشياء منها اشياء خاصة بالسوشيال ميديا و خدمات خاصة بمهارات من الممكن ان تكتسبها  ، وغيرها الكثير.


في المقام الأول ، تقدم مواقع الخدمات المصغرة لمستخدميها أجزاء صغيرة من مشروع كبير ، والتي يحتاجون إلى إكمالها ضمن الإطار الزمني المحدد وفي المقابل تدفع لهؤلاء الأفراد مبلغًا كبيرًا من المال. يمكن للمرء أن يكسب الكثير من المال من خلال إكمال المهام الصغيرة بشكل مستقل.


توفر مواقع الخدمات المصغرة منصة للموظفين وأصحاب العمل حيث ينشر أصحاب العمل المهام / الوظائف التي يريدون تخصيصها للموظفين ، ويكمل الموظفون المهام لكسب مبلغ مناسب من المال. أحد أفضل الأجزاء حول منصات الخدمات المصغرة هو أنه يسمح للعاملين بالاختيار من قائمة المهام وفقًا لمجموعة مهاراتهم.


قد تشمل المهام الصغيرة المهام عبر الإنترنت ، والمهام الواقعية ، وبرامج المكافآت ، واختبار قابلية استخدام موقع الويب ، والاستطلاعات ، وسوق الخدمات عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك.




 افضل 16 موقع للخدمات المصغرة للربح من الانترنت 


لقد وضعنا قائمة بأفضل 16 موقعًا للوظائف الصغيرة لكسب المال عبر الإنترنت. على الرغم من وجود العديد من المواقع التي يمكنك الاختيار من بينها ، إلا أن جميع هذه المواقع التي ذكرناها ستلبي جميع احتياجاتك ومتطلباتك. فلنتعرف على كل منهم واحدًا تلو الآخر:



1. GigBucks


gigbucks



Gig bucks ليست مجرد واحدة من أفضل مواقع الخدمات المصغرة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال استكمال المهام الصغيرة ولكنها أيضًا منصة بسيطة وسهلة الاستخدام للموظفين المستقلين.

توفر لك هذه المنصة فرصة لكسب ما بين 5 دولارات إلى 50 دولارًا لكل حفلة. نعم، سمعتها بشكل صحيح؛ قد يؤدي تقديم خدماتك إلى كسب ما يصل إلى 50 دولارًا لكل حفلة. ومع ذلك ، يجب أن تكون ماهرًا ومتمرسًا في هذا المجال بالذات لكسب مثل هذا المبلغ الهائل.

يمكنك بيع جميع أنواع الخدمات على GigBucks ؛ سمها ما شئت! سواء كنت كاتبًا أو خبيرًا في تحسين محركات البحث أو معلنًا أو مغنيًا أو موسيقيًا أو فنان فيديو أو مترجمًا أو مسوقًا عبر الإنترنت ، يمكنك بيع أي شيء وكل شيء ؛ التي تعتقد أن الناس سيدفعون لك المال مقابلها.

أفضل جزء في GigBucks هو أنه يمكنك نشر العديد من العربات دون دفع أي شيء. لكسب المال بشكل جيد على هذه المنصة ، قم بالعصف الذهني لبضع دقائق لما تجيده ، وستخرج بأفكار إبداعية لنشر العربات.

لبناء ثقة جيدة ، يمكنك التحقق من حسابك مجانًا ، مما سيساعدك على جذب المزيد من العملاء ويؤدي إلى مبيعات أفضل لخدماتك. فقط تأكد من أنك قمت بتسجيل نفسك في Paypal أو Payza حيث يتم إصدار الأرباح عبر هذه المنصات.




2. Amazon Mechanical Turk (Mturk)


amazon mturk
 


تأسست Mturk في عام 2005. هذه المنصة عبارة عن موقع ويب لخدمات ويب أمازون ، وهو سوق جماعي عبر الإنترنت مع العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

أ) تعد هذه المنصة خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستعانة بمصادر خارجية لعملياتهم / عملهم / وظائفهم. يُطلق على هؤلاء الأشخاص اسم "مقدمو الطلبات" حيث يقومون بإنشاء مهام للاستعانة بمصادر خارجية من خلال الوصول إلى القوى العاملة العالمية عند الطلب. يدفع مقدم الطلب للعامل مرة واحدة بعد مراجعة العمل المقدم والموافقة على العمل إذا استوفى العامل المعايير.

ب) إنها منصة مناسبة بنفس القدر للأشخاص الذين يتطلعون إلى كسب المال من خلال استكمال الخدمات المصغرة. يطلق عليهم "العمال". في الغالب ، العمال هم الذين يؤدون جميع المهام الموكلة إليهم في أوقات فراغهم لكسب بعض المال الإضافي. يُطلق على العمال أيضًا اسم الترك ، الذين يكملون المهام الموكلة إليهم من قبل مقدمي الطلبات ويتقاضون رواتبهم بعد إكمال المهام.

أن تصبح عضوًا في Mturk أمر سهل للغاية. تحتاج ببساطة إلى تسجيل حساب إما كطالب أو كعامل. بمجرد تسجيل الحساب ، يجب التحقق منه بواسطة Amazon. إذا وجدت أمازون حسابك مناسبًا تمامًا ، فإنها توافق عليه. ومع ذلك ، فإنه يرفض في حالات أخرى.

يشهد في كثير من الحالات أن متورك يرفض طلبات الحسابات من مختلف أنحاء آسيا ، بما في ذلك دول مثل بنجلاديش وباكستان وعمان وغيرها.

تشتهر Amazon Mechanical Turk بتزويد عمالها بفرصة لأداء وظائف صغيرة مباشرة يمكن إكمالها في غضون بضع دقائق. العمال يتقاضون رواتب جيدة.





3. Fiverr


fiverr


Fiverr هو سوق شهير لأصحاب الأعمال الحرة الذين يقدمون أنواعًا مختلفة من الخدمات والخدمات المصغرة. إذا كنت حريصًا على كسب المال ، فإن جلب المهارات سيساعدك على جني مبلغ كبير من المال من خلال Fiverr.

أحد أفضل جوانب Fiverr هو أنه يغطي مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الألعاب ، والتجارة الإلكترونية ، والعقارات ، والسياسة ، والموسيقى والصوت ، والفيديو والرسوم المتحركة ، والتسويق الرقمي ، والكتابة ، والترجمة ، وبناء الروابط الخلفية ، وتصميم الشعار ، إدارة مواقع التواصل الاجتماعي وتصميم الجرافيك والعمارة والحملات السياسية وغيرها الكثير.

لذلك ، بغض النظر عما إذا كنت كاتبًا مستقلاً وتبحث عن عميل تتعاون معه ، أو كنت مصمم رسومات ، كن بائعًا وأنشئ خدمتك. من الأهمية بمكان التأكد من أن الخدمة التي تقوم بإنشائها يجب أن تغطي جميع الجوانب الحاسمة المتعلقة بالخدمات التي تقدمها ، إلى جانب السعر الخاص بك.

بمجرد نشر العربات الخاصة بك ، ستبدأ في الظهور للجمهور في جميع أنحاء العالم. الحد الأدنى لسعر الحفلة هو 5 دولارات ، وهو ما يصل إلى 995 دولارًا اعتمادًا على خبرتك وكفاءتك ومجال خبرتك.


يتم إخطار البائع إذا أراد أي مشتر الاتصال به. كونك بائعًا ، تحصل على خيارين ، قبول العرض ورفض العرض. إذا قبلت العرض ، فسيبدأ طلبك ، الذي يتعين عليك تسليمه خلال الإطار الزمني المتوقع. إتمام الطلب في الوقت المناسب سيجعلك تربح المبلغ الذي أدخلته في الحفلة.




4. ClickWorker


clickWorker


ClickWorker هي واحدة من أفضل مواقع الخدمات المصغرة لكسب المال عبر الإنترنت والتي تستخدم منصة  الجماعي لتوزيع المهمام على العمال . المنصة متاحة بلغات متعددة ، بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والبولندية.


يعتبر ClickWorker موقعًا موثوقًا به للوظائف الصغيرة لأنه يوفر العديد من الفرص لمختلف العاملين لسنوات عديدة. السبب الوحيد هو أنها تأسست قبل 13 عامًا واكتسبت أقصى درجات الثقة من العديد من الناس.


يوفر لك المهام والفرص التي تربحها مباشرة بعد التسجيل معهم والاشتراك في ClickWorker. أكثر من 1.8 مليون عامل يكسبون المال من خلال هذه المنصة.


يوفر موقع كسب المال سوقًا للطلبات المباشرة التي تتضمن تحرير النسخ والتصنيف وإنشاء الضرائب والاستطلاعات والبحث والتدقيق اللغوي وما إلى ذلك. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى إثبات مؤهلاتك من خلال إجراء تقييمات لمعظم المهام. يمكن إكمال هذه المهام بسهولة ، والتي تدفع لك مقابلها. ومع ذلك ، تتطلب منك بعض المهام الحصول على مؤهلات رسمية ، لذلك يحتاج المرء إلى تقييم مثل هذه المهام.


تتم معالجة المدفوعات كل أسبوع من الأربعاء إلى الجمعة عبر Paypal. في نفس الوقت ، يجب أن يكون مبلغ السحب 5 دولارات على الأقل.



5. PeoplePerHour





إذا كنت تفكر في الانضمام إلى هذه المنصة ، فمن المهم أيضًا تنزيل وتسجيل نفسك على Paypal. نظرًا لأن PeoplePerHour يدفع لمستخدميه باستخدام Paypal ، مع الاحتفاظ بالحد الأدنى للدفع وهو 5 دولارات.

تتكون هذه المنصة من عشرات المهام التي يمكن للمرء إكمالها للحصول على أموال مقابلها ، بما في ذلك الكتابة والتحرير والتدقيق اللغوي والتصميم وإدخال البيانات وما إلى ذلك.

في المقام الأول ، يربط موقع الويب هذا العملاء بالعاملين المستقلين المعتمدين الذين يختارون الحصول على أجر من المشروع أو على أساس كل ساعة. كما يوفر لجميع العمال فرصة لإنشاء حزمة مخصصة لإظهار مهاراتهم من خلال العروض المصممة ذاتيًا.

منذ ذلك الحين ، تم تأسيس المنصة في عام 2007 ؛ منذ ذلك الحين ، أصبح أكثر من 130 مليون مستخدم جزءًا من هذا المجتمع عبر الإنترنت.

  • كيف يمكنك كسب المال من عدد الأشخاص في الساعة؟
  • قم بالتسجيل والتقدم لتصبح مستقلاً معتمدًا على هذه المنصة.
  • بناء ملف تعريف قوي
  • ابدأ إنهاء المقترحات للعملاء والمنظمات المحتملين.
  • ملاحظة: يمكنك إرسال ما يصل إلى 15 عرضًا يوميًا.
  • أكمل المهمة ، وارفع فاتورة ، واحصل على رواتب جيدة.



6. Crowdsource (One Space)





كان يُعرف سابقًا باسم Crowdsource ، وقد غير اسمه الآن إلى One Space. إلى جانب تغيير الاسم ، تم تصميم النظام الأساسي بمظهر وشعار وتصميم جديد. ومع ذلك ، تظل فعالية الموقع كما هي.

إنه أحد أفضل مواقع Micro Jobs المشروعة لكسب المال عبر الإنترنت. أنت مطالب ببساطة بالتسجيل عن طريق ملء النموذج مع بياناتك الشخصية. بمجرد تسجيل حسابك في One Space ، يمكنك البدء في جني الأموال على الفور من خلال إكمال المهام الصغيرة.

يكسب الناس أموالاً وفيرة من خلال هذه المنصة عبر دول مختلفة في جميع أنحاء العالم. لكي يتم اختيارك ، تحتاج فقط إلى الخضوع لاختبار التأهيل. قد يختلف أكثر من 269 اختبارًا للمؤهلات اعتمادًا على الوظيفة التي تتقدم لها ، مثل اختبار ضمان الجودة ، واختبار مؤلف الإعلانات المبتدئين ، واختبار مؤلف الإعلانات الأول ، واختبار مصمم الجرافيك ، وما إلى ذلك.


أفضل جزء في هذه المنصة هو أنها توفر فرصًا كبيرة للكتاب والمؤلفين والمنسقين الجيدين. أيضًا ، تعد هذه المنصة خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين لديهم قدر كبير من المعرفة لأداء المهام الصغيرة بما في ذلك النسخ ، ووضع علامات على الصور ، وأوصاف المنتج ، ومراجعة المنتج ، وكتابة إجراءات التشغيل الموحدة ، وكتابة الإجابات ، والإعلان والتسويق ، والتصنيف.

عملية الدفع في One Space سلسة. يدفع للمستخدمين عبر Paypal وليس له حد لمبلغ السحب ، مما يعني أنه حتى لو ربحت 10 سنتات ، يمكنك سحب هذا المبلغ من خلال حساب Paypal الخاص بك.





7. Zeerk






Zeerk هي منصة على الإنترنت سمحت للعديد من الأفراد بتغيير ثرواتهم. يقدم هذا الموقع العديد من الخدمات المصغرة للعاملين لحسابهم الخاص في مختلف المجالات والمنافذ. يحصل القائمون بالتوظيف على الموظفين الذين يمكنهم أداء جميع مهامهم الصغيرة بسلاسة ، بينما يحصل المستقلون على الوظيفة من خلال عرض مهاراتهم ليتم تعيينهم.

يسمح Zeerks للموظف بنشر الوظائف دون دفع أي شيء. في الوقت نفسه ، قد يتقاضى العامل المستقل ما بين دولارين إلى 100 دولار لإكمال مهمة صغيرة واحدة ، اعتمادًا على مجال خبرته وخبرته.

لا توجد معايير محددة لنشر وظيفة على هذه المنصة. سواء كنت مغنيًا أو كاتبًا أو مسوقًا أو مطورًا أو مصممًا أو مبرمجًا ، يمكنك سرد الوظائف والحصول عليها دون عناء. ومع ذلك ، سيتم خصم 10٪ من المبلغ الذي كسبته من خلال Zeerk كعمولة.





8. Inbox Dollars





Inbox Dollars هو موقع قائم على الاستبيان. كما يقدم وظائف صغيرة في شكل برنامج مكافأة. تتمتع هذه المنصة بنطاق واسع لجني مبلغ معقول من المال من خلال مشاهدة الإعلانات ، وإجراء الاستطلاعات ، واسترداد القسائم ، وممارسة الألعاب ، وتلقي رسائل البريد الإلكتروني ، والتسوق عبر الإنترنت ، والإحالات ، والاشتراك في مواقع الويب الأخرى ، وما إلى ذلك.

تحصل على مكافأة فورية بقيمة 5 دولارات بمجرد التسجيل في Inbox Dollars وإكمال عملية التسجيل عن طريق التحقق من بريدك الإلكتروني.

تدفع لك المنصة عبر Paypal. الحد الأدنى للدفع هو 30 دولارًا بعد خصم 3 دولارات كرسوم سحب نقدي. يمكنك أيضًا اختيار خيار الدفع بالشيك ، حيث لا تفرض الشركة أي رسوم سحب نقدي.





9. Task Rabbit





إنه سوق عبر الإنترنت حيث يتقاضى الأشخاص رواتبهم مقابل إكمال مهام العالم الحقيقي. تشمل هذه المهام التنظيف والغسيل والتخطيط وإدارة الأحداث والتسوق والتعبئة والتسليم والشحن والتوظيف والعديد من هذه الخدمات.

Task Rabbit هي عبارة عن منصة مشهورة في العديد من البلدان حيث تتوفر أنواع عديدة من الخدمات المصغرة. يمكن أن ترتبط هذه المهام الصغيرة أيضًا بالمساعدة الشخصية والفنون والحرف اليدوية والطبخ والغناء والبيع عبر الإنترنت وإنشاء مقاطع فيديو على Youtube واختبار قابلية الاستخدام والرسم والتسويق والإعلان والترويج ، إلخ.

يمكن للموظفين أو العاملين لحسابهم الخاص الاحتفاظ بالمعدلات وفقًا للمهام الموكلة إليهم. عادةً ما يتقاضى المستقلون رسومًا بالساعة بناءً على مهاراتهم وخبراتهم. للحصول على الموافقة للعمل على هذا النظام الأساسي ، يجب أن يكون عمر الشخص 21 عامًا ولديه حساب مصرفي باسمه.





10. Rapidworkers





Rapidwokers هي منصة أخرى ممتازة للوظائف الصغيرة توفر فرصًا لكسب المال للعديد من الأفراد. إنه أحد أكثر مواقع الويب الموثوقة للوظائف الصغيرة ، ويشتهر بعملية الدفع السلسة والمدفوعات في الوقت المناسب.

إنه موقع ويب سهل الاستخدام بحد أدنى للدفع قدره 8 دولارات. يقوم بإصدار الدفع عبر Paypal و Payza تمامًا مثل العديد من المنصات الأخرى المدرة للإيرادات وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوع للوصول إلى حسابك على Paypal.

تتكون المنصة من عنصرين. الأول هو صاحب العمل الذي يعين المهمة ، في حين أن الثاني هو العمال أو الموظفين الذين يكملون المهام ويتقاضون رواتبهم.

يدفع لك موقع الويب هذا مقابل إكمال المهام الأساسية ، بما في ذلك مشاركة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي ، وزيارة مواقع الويب الأخرى ، والمشاركة في الاستطلاعات ، وإجراء فحوصات الجودة ، وممارسة الألعاب ، ومشاهدة الإعلانات ، ومقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك.

شيء واحد يجب عليك التأكد منه أثناء أداء جميع المهام هو الدقة. يجب أن يكون 60٪ على الأقل في وظيفتك ؛ وإلا فلن يتم الدفع لك مقابل المهمة.




11. Microworkers





يتقاضى أكثر من سبعة آلاف من العمال رواتبهم من خلال هذه المنصة الهائلة. يوفر للمستخدمين طرقًا وفيرة تساعدهم على زيادة دخلهم.

في المقام الأول ، هو موقع تعهيد جماعي مملوك لشركة Weblabcenter Inc. والعمال مؤهلون لإنشاء حملة ذات مظهر احترافي باستخدام قالب Microworkers والحصول على أموال مقابل إكمال المهام الصغيرة مثل تنزيل تطبيق أو الإعجاب بصفحة على Facebook أو مشاركة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي ، مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو والبحث والنقر واختبار التطبيق واختبار الموقع والاشتراك في مواقع الويب الأخرى وغيرها الكثير.

إذا كانت الشركة التي تعمل بها راضية عن عملك ، فإنها توفر لك VCODE. بمجرد إرسال هذا الرمز إلى موقع Microworkers ، يتم الدفع لك.

يدفع العمال الصغار المدفوعات مرتين في الأسبوع عبر Paypal و Dwolla و Payoneer و Moneybookers. لقد بدأت مؤخرًا في إجراء التحويلات المصرفية عبر Transpay. ومع ذلك ، لا يمكن للمرء أن يسحب





12. Upwork






تسمى الآن Upwork ، وكانت تُعرف سابقًا باسم Elance-oDesk. كانت Elance و ODesk رائدين في عالم التعهيد الجماعي. تم دمجهم لاحقًا في عام 2015 وأعادوا تأسيس شركة تسمى Upwork. حاليًا ، يأتي ضمن أحد أفضل مواقع الخدمات المصغرة لكسب المال عبر الإنترنت.

لا يمكن لأحد أن ينسى Upwork عندما تتحدث عن الصناعات المستقلة. كما يسمح للأشخاص بالنشر والتقدم للمشاريع الصغيرة. عبر هذه المنصة ، يتقاضى العمال رسومًا إما بالساعة أو على المشروع.

لدى Upwork قاعدة مستخدم ضخمة تزيد عن 9 ملايين مستخدم. أيضًا ، ينشر أكثر من 4.5 مليون عميل 3.5 مليون وظيفة كل عام فقط على منصته.

لنفترض أنك جيد في تطوير الويب ، وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ، وتصميم الرسوم ، وتطوير الأعمال ، والكتابة ، والتسويق ، والحملات عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك ، Upwork هي منصة مثالية تناسب احتياجاتك ، وتساعدك على كسب أموال كثيرة.





13. Freelancer





يعد موقع Freelancer.com أحد أشهر أسواق التعهيد الجماعي. تم إنشاء هذه المنصة في عام 2009 ويقع مقرها الرئيسي في سيدني ، أستراليا ، وبرزت في مجال العمل الحر بعد عام 2015. يمتلك مؤسس الشركة مات باري 44 سوقًا إقليميًا حاليًا ويتم تمثيلها من خلال شبكة مستخدميها في 247 دولة في كلتا الدولتين الناشئتين. وتطوير الأسواق.

ينشر أصحاب العمل متطلباتهم ووظائفهم على هذه المنصة ويقومون بتعيين موظفين مستقلين يكملون تلك المهام نيابة عنهم. في الوقت نفسه ، يمكن للموظفين المستقلين البحث عن الوظيفة المناسبة التي تتناسب مع مهاراتهم وملفهم الشخصي ومؤهلاتهم.

اقرأ أيضًا: 20 أفضل سوق ومنصة لحسابهم الخاص

ستسعد بمعرفة أن موقع الويب المعزز للإيرادات هذا يوفر أكثر من 1300 فئة مختلفة للعاملين لحسابهم الخاص يمكنهم بموجبها اختيار أي منها ، والتقدم للحصول عليها ، والاختيار ، وإكمال المهمة للحصول على أموال.

وبالتالي ، لا يهم ما إذا كنت محاسبًا أو مسوقًا أو كاتب محتوى أو مطور ويب أو مصمم جرافيك أو مسؤول تنفيذي قانوني أو مختبِر أو تعمل في أي تيار آخر ؛ يمكنك القفز إلى المجموعة الواسعة من Freelancer.com والعمل بسهولة.




14. Spare5




Spare5 هو واحد من أحدث وأسرع مواقع الخدمات المصغرة نموًا في جميع أنحاء العالم. سبير 5 هي شركة فرعية Mighty AI ، شركة مقرها سياتل تركز بشكل أساسي على مهام الذكاء الاصطناعي (AI).

الهدف الرئيسي لـ Spare5 هو تطوير البيانات عالية الجودة اللازمة لتدريب محركات الذكاء الاصطناعي.

يحتاج المتقدمون إلى الخضوع لعملية اختيار ليتم اختيارهم للوظائف الصغيرة عبر هذه المنصة. يحتاج المتقدمون إلى مسح مهام التأهيل. سيؤدي إكمال هذه المهام بالنسبة المئوية المطلوبة من الدقة إلى اختيارك للمهام المدفوعة.

تحتوي هذه المنصة على العديد من العملاء المرتبطين بصناعة السيارات والروبوتات وتجارة التجزئة.

عملية الدفع لـ Spare5 سلسة ومريحة. مثل المنصات الشهيرة الأخرى ، فإنه يستخدم Paypal لإجراء المدفوعات ، والجانب الأكثر جاذبية في Spare5 هو أن الحد الأدنى من الأموال النقدية لا يكاد يذكر ، وهو 1 دولار.





15. SEOClerks





SEOClerks هي منصة واحدة حقق فيها العديد من الأفراد دخلًا مثيرًا للإعجاب من خلال بيع خدماتهم بسعر ثابت. تتبع منصة الخدمات المصغرة عبر الإنترنت نفس مفهوم Fiverr. يحتفظون بنسبة 20٪ من العمولة على كل وظيفة يبيعها البائع عبر هذه المنصة.

يمكنك نشر خدماتك وبيع خدماتك المتعلقة بكتابة المقالات ، والتعليق على المدونة ، وكتابة محتوى موقع الويب ، والكتابة الفنية ، ومرسلي البريد الإلكتروني ، ومراجعة المنتجات ، ووصف المنتج ، وتصميم الشعار ، وبناء الروابط ، وعلامات الوسائط الاجتماعية ، وتطوير الأعمال ، وتصميم الرسوم ، وما إلى ذلك.

ما عليك سوى الاشتراك في هذه المنصة الرائعة واكسب جيدًا بعد بيع خدماتك التي لا تشوبها شائبة بأسعار لا تقبل المنافسة.




16. Truelancer




Truelancer هو سوق عبر الإنترنت حيث يمكن لأصحاب العمل نشر متطلبات وظائفهم ، ويمكن للعاملين لحسابهم الخاص البحث عن وظائف مناسبة تتوافق مع جميع احتياجاتهم وكفاءتهم. توفر هذه المنصة فرصة لأصحاب الأعمال الحرة للعمل مع عملاء حقيقيين في جميع أنحاء العالم.

قد يسعدك معرفة أن إنشاء حسابك ونشر مشروع والعثور على وظائف مناسبة تناسب ملفك الشخصي مجاني تمامًا.

يحتاج المستقلون فقط إلى إرسال المقترحات المصقولة إلى العملاء أو أصحاب العمل.

ملاحظة: بمجرد التسجيل وتسجيل حسابك ، ستحصل على 20 عرضًا مجانيًا كل شهر بحد أقصى للعرض مقداره 5000 روبية ، حيث سيتم تحصيل رسوم خدمة بنسبة 10٪ منك.

بمجرد إرسال الاقتراح ، سيقوم العميل بمراجعة المشروع وتعيينه لك. إذا لم يجد العميل ملفك الشخصي مطابقًا تمامًا ، فقد يرفض عرضك. أنهِ مهمتك الموكلة إليك في غضون الإطار الزمني واحصل على أموال رائعة.





أجرى فريقنا بحثًا دقيقًا لتقييم أفضل مواقع الخدمات المصغرة لكسب المال عبر الإنترنت حاليًا.

يمكنك الاستفادة من وقتك وتحويله إلى أموال من خلال الانضمام إلى أي من المنصات المذكورة أعلاه وإكمال المهام / المهام المعينة. إنه أحد أفضل الخيارات لكسب المال بسهولة وسرعة.

تأكد دائمًا من عدم الوقوع في فخ مواقع الويب الاحتيالية لأن بعض مواقع الخدمات المصغرة الاحتيالية تطلب الاستثمار لتسجيل حسابك لديهم. كن حذرًا ولا تدفع حتى فلسًا واحدًا لهم. لن تطلب منك أفضل مواقع Micro Jobs الشرعية لكسب المال عبر الإنترنت تقديم إيداعات نقدية لتسجيل نفسك كعامل.


نطلب منك ، إذا وجدت مقالتنا مفيدة ، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. ربما ، سيستفيدون أيضًا ويبدأون في جني الأموال ، تمامًا كما تفعل بعد قراءة هذه المدونة.

لأي من ملاحظاتك أو سؤالك ، يمكنك التواصل معنا.



the link : Click Here

No comments:

Post a Comment